ثقافة و فن

انتحار ممثل هندي مشهور

حسب وسائل إعلام هندية ، انتحر سوشانت سينغ راجبوت في منزله في باندرا بشنق نفسه اليوم الأحد ، حسبما أكد مفوض الشرطة الإضافي الدكتور مانوج شارما. وقال المتحدث باسم شرطة مومباي براناي أشوك “انتحر سوشانت سينغ راجبوت ، شرطة مومباي تحقق. لم تعثر الشرطة على أي مذكرة حتى الآن”. وذكرت الشرطة أنه لم يتم العثو على أي رسالة انتحار من منزله.
كان سوشانت يبلغ من العمر 34 عامًا وكان محبوبًا كثيرًا بسبب أدائه على الشاشة الصغيرة وكذلك في الأفلام.
كان آخر إصدار له هو “Chhichhore” ، الذي ضرب الشاشات في عام 2019 ، الذي ظهر على أنه فيلم ضخم في شباك التذاكر. حصل سوشانت سينغ راجبوت على شهرة كبيرة من خلال برنامج تلفزيوني وانتقل بنجاح إلى الأفلام. ميز أول ظهور له في بوليوود بـ “Kai Po Che!” في عام 2012 ومضت لتقديم ضربات هائلة مثل “PK” و “Kedarnath”. كان أكبر نجاح له حتى الآن هو “MS Dhoni: The Untold Story” ، حيث كتب دور لاعب الكريكيت الهندي Dhoni المحبوب جدًا. كان سوشانت محبوبًا كثيرًا لدوره في الفيلم ،على الصعيد المهني ، كان من المقرر أن يُرى سوشانت في فيلم Mukesh Chhabra إخراج Dil Bechara مع Sanjana Sanghi. كان الفيلم بمثابة نسخه رسمية من فلم هوليوود “ The Fault in Our Stars ”.
وتأتي وفاة راجبوت، بعد أيام فقط من وفاة مديرة أعماله السابقة ديشا ساليان، والتي انتحرت أيضاً، ونعاها الراحل بتغريدة مؤثرة على تويتر.
وقد نعاه رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي عبر تويترفكتب : “سوشنات سينغ راجبوت.. ممثل شاب رائع.. رحل مبكرا جدا.. برع في التلفزيون والسينما، بزوغ نجمه ف عالم الترفيه.. ألهم الكثيرين وخلف وراءه الكثير من الأعمال التي لا تنسى، صدمت لوفاته، قلبي مع أسرته ومعجبيه”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

سجل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك